الموقع الالكتروني : www.almjd-hr.com
البريد الالكتروني: hussein@almjd-hr.com
رقم هاتف واتس اب و فايبر: 00962795447255
باعتماد من جامعة غرب امريكيا و كليات هارفرد و كامبرج و مانشستر الدوليات للتدريب
يسر مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشرية الاعلان عن دورة :
خدمة العملاء في ظل تحديات الاسواق
[rtl]وسيتم تزويدكم بالمحتويات التفصيلة التي من الممكن ان تتضمنها الدورة في حال طلبها من قبلكم .[/rtl]
[rtl]تاريخ ومكان انعقاد الدورات التدريبية :[/rtl]
[rtl]تعقد كافة الدورات بشكل اسبوعي وعلى مدار العام في كل من الاردن و اسطنبول و ماليزيا و دبي والقاهرة وشرم الشيخ و بيروت و المغرب و تونس و لندن والمانيا واندونيسيا و مدريد و برشلونة روما و فينا ولشبونة و فارنا و ستوكهولم و سنغافورا و هونج كونج و سيؤول و كندا و باريس و اثينا و اوسلو و بوخارست و يوغوسلافيا و بكين و تايلند و مومباي و البرازيل واذربيجان .[/rtl]
[rtl]- تعقد الدورة التدريبيه لمدة (5) و (7) و (10) و (14) يوما وبنفس عدد ساعات التدريب الكلية و المادة التدريبيه و لكن باختلاف عدد ساعات التدريب اليوميه ويمكنكم المشاركه في الفتره التي تناسبكم و تتناسب مع مؤسستكم .[/rtl]
[rtl]* سيتم منح خصومات عالية للمجموعات *[/rtl]
[rtl]ملاحظة (1) : سياستنا مبنيه على الالتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل او الغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين.[/rtl]
[rtl]ملاحظة (2) : يمكن تنفيذ أي برنامج تدريبي اخر يلبي احتياجاتكم التدريبية بالوقت و بالمكان المناسبين لكم اذا كان عدد المشاركين (2) كحد ادنى.[/rtl]
[rtl]ملاحظة (3) : يمكن تزويدكم ببعض المؤسسات التي تم تدريب بعض موظفيها من بلدكم وارقام هواتفهم للتأكد من رضاهم حول مشاركتهم في برامجنا التدريبية[/rtl]
ملاحظة (4) : سياستنا مبنيه على الالتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل او الغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين
[rtl][url][/url][url][/url][/rtl][url]
[rtl]وفيما يلي بقية دورات خدمة العملاء و مهارات الاتصال :[/rtl]
[rtl]- دورة خدمة العملاء و فن التعامل مع الجمهور[/rtl]
[rtl]- العلاقات العامه و التعامل مع كبار الشخصيات[/rtl]
[rtl]- دورة استراتيجيات التيمز في خدمة العملاء[/rtl]
[rtl]- دورة خدمة العملاء الجدد[/rtl]
[rtl]- دورة التعامل مع شكاوي و اعتراضات العملاء[/rtl]
[rtl]- دورة اخصائي خدمة العملاء[/rtl]
[rtl]- دورة المعايير الدولية في خدمة العملاء[/rtl]
[rtl]- دورة خدمة العملاء في ظل تحديات الاسواق[/rtl]
[rtl]- دورة مهارات التعامل مع العملاء صعبي المراس[/rtl]
[rtl]- دورة مهارات الاتصال الفعال[/rtl]
[rtl]- دورة مهارات النقاش و الحوار [/rtl]
[rtl]- دورة مهارات الاستماع و الاقناع[/rtl]
[rtl]- دورة الخطابه و العرض و الالقاء[/rtl]
[rtl]- دورة تقدير و ادارة الذات[/rtl]
[rtl]- دورة المسؤولية الاجتماعية في الشركات[/rtl]
[rtl]- مهارات التعامل مع الزملاء و الرؤساء و تقوية العلاقات[/rtl]
[/url]
[rtl]يمكنكم الاطلاع على بقية الدورات التدريبية بمختلف المجالات عند زيارة الموقع الالكتروني :
www.almjd-hr.com[/rtl]