شبكة الاعلانية
شبكة الاعلانية = اقوى شبكة على النت = يمنع الاعلانات المخالفة للشريعة الاسلامية = يسمح بوضع الروابط للاشهار
شبكة الاعلانية
شبكة الاعلانية = اقوى شبكة على النت = يمنع الاعلانات المخالفة للشريعة الاسلامية = يسمح بوضع الروابط للاشهار
شبكة الاعلانية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شبكة الاعلانية

 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 دورة استراتيجيات التميز في خدمة العملاء تعقد في لندن واندونيسيا ودبي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المجد للتدريب
مدير عام
مدير عام



عدد المساهمات : 455
نقاط : 1151
تاريخ التسجيل : 17/05/2015

دورة استراتيجيات التميز في خدمة العملاء تعقد في لندن واندونيسيا ودبي Empty
مُساهمةموضوع: دورة استراتيجيات التميز في خدمة العملاء تعقد في لندن واندونيسيا ودبي   دورة استراتيجيات التميز في خدمة العملاء تعقد في لندن واندونيسيا ودبي Emptyالإثنين 24 أبريل 2017, 9:35 am

ِ
الموقع الالكتروني : www.almjd-hr.com

البريد الالكتروني: hussein@almjd-hr.com

رقم هاتف واتس اب و فايبر: 00962795447255

باعتماد من جامعة غرب امريكيا و كليات هارفرد و كامبرج و مانشستر الدوليات للتدريب

يسر مركز المجد للجودة وتطوير الموارد البشرية الاعلان عن دورة :


استراتيجيات التميز في خدمة العملاء

محاور الدورة  :

الهدف:
تنمية مهارات خدمة العملاء و التعامل معهم و اكسابهم جميع المهارات اللازمة لذلك من  مهارات اتصال واستقبال و نقاش و حور وتعريفهم باستراتيجيات التميز في خدمة العملاء.

المحتويات:
• مقدمة تعريفية بخدمة العملاء والتعامل مع الجمهور وأهمية ذلك.
• النظرة التقليدية للعملاء و النظرة الحديثة و الفرق بينهما و اثر التقدم العلمي والتكنولوجي في ذلك.
• استراتيجيات التميز في خدمة العملاء و طرق تطبيقها.
• تعريف المشاركين بالانماط السلوكية للعملاء و طريقة التعامل مع كل نمط منها.
• طرق التعامل مع الناس الصعبين.
• طرق الاستشعار عن بعد لمعرفة احتياجات و متطلبات العملاء من بعد.
• اساليب تحمل الضغوط و التوتر و الالام و ادارتها.
• عناصر ومفاتيح الحوار والنقاش الفعال و المثمر.
• طرق تحويل الحورات العقيمة الي حورات مثمرة.
• طرق التعامل مع شكاوي العملاء.
• لغة الجسم و اثرها في عملية الاتصال و زيادة فاعليته.
• تمارين و حالات عملية.

المعنيين:
موظفي العلاقات والدائرة الادارية والتسويق و جميع العاملين الذين لهم اتصال او احتكاك بالعملاء.






تاريخ ومكان انعقاد الدورات التدريبية :

تعقد كافة الدورات بشكل اسبوعي وعلى مدار العام في كل من الاردن و اسطنبول و ماليزيا و دبي والقاهرة وشرم الشيخ و بيروت و المغرب و تونس و لندن والمانيا واندونيسيا و مدريد و برشلونة روما و فينا ولشبونة و فارنا و ستوكهولم و سنغافورا و هونج كونج و سيؤول و كندا و باريس و اثينا و اوسلو و بوخارست و يوغوسلافيا و بكين و تايلند و مومباي و البرازيل. .


-  تعقد الدورة التدريبيه لمدة (5) و (7) و (10) و (14) يوما وبنفس عدد ساعات التدريب الكلية و المادة التدريبيه و لكن باختلاف عدد ساعات التدريب اليوميه ويمكنكم المشاركه في الفتره التي تناسبكم و تتناسب مع مؤسستكم .

* سيتم منح خصومات عالية للمجموعات *

ملاحظة (1) : سياستنا مبنيه على الالتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل او الغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين.

ملاحظة (2) : يمكن تنفيذ أي برنامج تدريبي اخر يلبي احتياجاتكم التدريبية بالوقت و بالمكان المناسبين لكم اذا كان عدد المشاركين (2) كحد ادنى.

ملاحظة (3) : يمكن تزويدكم ببعض المؤسسات التي تم تدريب بعض موظفيها من بلدكم وارقام هواتفهم للتأكد من رضاهم حول مشاركتهم في برامجنا التدريبية

ملاحظة (4) : سياستنا مبنيه على الالتزام بعقد جميع برامجنا التدريبية في موعدها دون تأجيل او الغاء و بغض النظر عن عدد المشاركين





يمكنكم الاطلاع على بقية الدورات التدريبية بمختلف المجالات عند زيارة الموقع الالكتروني :
www.almjd-hr.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دورة استراتيجيات التميز في خدمة العملاء تعقد في لندن واندونيسيا ودبي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دورة دورة المعايير الدولية في خدمة العملاء تعقد في فيينا
» دورة البرمجة اللغوية العصبية تعقد في لندن والمانيا وجورجيا واندونيسيا وماليزيا وتركيا
»  دورة خدمة العملاء في ظل تحديات الاسواق تعقد في اذربيجان
» دورة إعداد وتحليل البيانات الصناعية وآلية بناء المؤشرات تعقد في مصر واندونيسيا وماليزيا
» دورة خدمة العملاء في ظل تحديات الاسواق تعقد في تركيا ماليزيا الاردن الرباط تونس مصر

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة الاعلانية :: اعلانات المنتديات :: منتدى اشهار المنتديات في احلى منتدى المجانية-
انتقل الى: